لماذا تعتبر نيتوتريد مكاناً مثالياً للمبتدئين ؟

إذا ما كنت تفكر في امتهان تداول فوركس، ستجد أن هناك العديد من المواقع الجيدة. وبالطبع لا تتناسب كل هذه المواقع مع احتياجات المبتدئين. بل يعتبر الكثير منها مناسباً بشكل أكبر للخبراء في هذه التجارة. أما مع نيتوتريد فالأمر مختلف، فنيتوتريد توفر موقع يلاءم كل احتياجات التجار باختلاف مستوياتهم. حتى إذا ما كنت مبتدئاً في عالم فوركس ستجد أن هناك الكثير من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها في تعلم فوركس بطريقة بسيطة وسهلة.  إليك بعض الأسباب التي تجعل من NetoTrade مكاناً مناسباً للمبتدئين.

netotrade


مكافآت الترحاب

من ذا الذي لا يفضل مكافأة مالية عند بداية تداوله فوركس؟ الحقيقة انك ربما تواجه بعض العقبات في تجارة فوركس، ونيتوتريد تساعدك في تخطي هذه العقبات من خلال مكافآت ترحاب تبلغ 30%. هذه الأموال يمكن أن تساعدك في تمويل تداولاتك الأولي. ومن هنا يمكنك تحقيق ما تريده من نجاح بفضل المساعدة التي قدمتها لك نيتوتريد.

حد أدني صغير للإيداع

العديد من مواقع فوركس تتطلب الآلاف من الباوند أو الدولار الأمريكي كحد ادني لبدء التداولات. وهذه متطلبات تفوق قدرة العديد من التجار المبتدئين اليوم. وبالطبع كلنا نعلم أن التاجر الجديد يفضل أن يقوم بالتداول بمبالغ بسيطة قبل الانخراط في التداول بمبالغ كبيرة وهو ما لا يتوافر علي هذه المواقع. وأما نيتوتريد فتقدم حد ادني للإيداع قدرة 200 يورو أو أكثر. لذا فنيتوتريد هو المكان المناسب لبداية تداولاتك بدون تقديم التزام مالي كبير.

نيتو تريد


جس النبض بحساب تجريبي

واحد من أهم المميزات التي تقدمها NetoTrade للمبتدئين هو الحساب التجريبي. لذا، إذا كنت من التجار المبتدئين وتريد تجربة بعض الاستراتيجيات التي تعلمتها مسبقاً فيمكنك فعل هذا من خلال الحساب التجريبي. وبالطبع هذه طريقة رائعة للتجار المبتدئين كي يعتادوا علي طرق التداول ومتطلباتها في سوق صرف العملات الأجنبية. ومع الوقت تزداد خبرتك وربما تريد تجربة زوج جديد من العملات، وهنا أيضا يمكنك استخدام الحساب التجريبي للاعتياد علي زوج العملات الجديد. العديد من المواقع لا توفر هذه الميزة، وهذه واحدة من المميزات التي تجعل نيتوتريد متفردة عن المواقع الأخرى.

بالطبع تريد كمبتدأ استخدام موقع يلاءم احتياجاتك بشكل تام. ونيتوتريد تركز كل طاقتها في شحذ مهارة التجار المبتدئين وتزويدهم بكل الخبرات اللازمة للتداول. تعتبر نيتوتريد المكان الأنسب للمبتدئين مع تقديمها لمميزات مثل مكافآت الترحاب، حد الإيداع الصغير، الحساب التجريبي والتي تساعد التجار المبتدئين علي التداول بشكل أفضل وبدون خسائر في بداية طريق التداول. أضافه إلي خدمة عملائها المميزة والتي تساعد التجار في إي عقبات أو استفسارات قد تواجههم في طريق تداول فوركس. هذه الأشياء مجتمعة تجعل من نيتوتريد المكان الأنسب للتجار المبتدئين.