NetoTrade

نشرة NeoTrade

لقد أصبح تداول العملات نشاطا مثيراً للإعجاب بشدة في الآونة الأخيرة. ولهذا السبب يوجد عدد كبير من سماسرة الفوركس يحاولون دائما كسب رضاك. حيث يقوم الكثير منهم بالتركيز على تشغيل المتجر بكفاءة، في حين أن الآخرين يقومون بإغرائك بمجموعة متنوعة من المزايا المبتكرة التي يمكن أن تؤدي إلى الإنجاز من خلال إطار عالي المخاطر. بين الحين والآخر، قد تجد سمساراً يمكن أن ينجز في كلا المجالين معاً. ولهذا السبب تعتبرNetotrade.com واحدة من تلك الشركات الاستثنائية. سواء كنت متمرسا أو أحد الهواة، سوف يمكنك تحديد موقع ومكان التداول الذي يتناسب مع متطلباتك الحالية. وسوف تجد أيضا مسار تطوير إمكانيات التداول المستقبلية حيث تقوم بزيادة مهاراتك لمواجهة التحديات الإضافية.

شركة Netotrade  هي شركة استثمارية واسعة النطاق تعطي نهجاً يحتوي على العديد من السمات في التداول الذي يشتمل على الوساطة في مجال تداول العملات العالمية. وهي تستكمل ذلك من خلال قدرة الوصول البسيطة إلى الأسعار القابلة للتداول للسلع أو الأسهم والمؤشرات من خلال عقود الفروقات في السوق الدولية. والشركة رائدة في مجال هذه الصناعة. ويقع مقرها الرئيسي في لندن. وقد تأسست من قبل مجموعة من المختصين في هذا المجال يتشاركون بأكثر من خمسين عاما من الخبرة في مجال تجارة النقد الأجنبي أو صناعة صرف العملات. وقد قامت هذه المجموعة بتصميم أنواع خاصة من الحسابات تتناسب بشكل جيد مع جميع معايير المهارة. وبعض هذه الحسابات مؤهلة للعمل مباشرة على معايير ECN/STP حيث الهبوط في سعر التنفيذ لا يمثل أدنى مشكلة. وفروقات التداول الصغيرة تبدو طبيعية. ولا يتم تقدير أية رسوم أو عمولات. هنا تظهر ميزات Netotrade:

·         الفروقات - صغيرة عموما، تبدأ من 0.3 نقطة بيب.

·         الرافعة المالية – تصل إلى أعلى من 1:400. وتزيد عن ذلك في الحساب البلاتيني.

·         استراتيجيات التداول - لا توجد قيود على المضاربات السريعة، واستخدام المستشارين المهرة، أو تحوط المخاطر.

·         عمليات التنفيذ- الفروقات الصغيرة وعمليات التنفيذ أصبحت مجدية من خلال وجود علاقات مصرفية وتغذية للتكلفة. وذلك من خلال أكثر من خمسة عشر مؤسسة المصرفية والمالية

·         منصة التداول - لدى Netotrade طريقتها الخاصة في التداول عبر شبكة الإنترنت كما إن لديها منصة التداول النقالة الخاصة بها ,ولكن يمكنك استخدام منصة التداول الحائزة على الجائزة ميتاتريد4 MT4

·         الحسابات - توجد أربعة خيارات تتعلق بالحسابات المتاحة تم تصميمها خصيصا لكي تتناسب مع مستويات المهارة الشخصية.

·         STP - هذا المصطلح يشير إلى مباشرة خلال المعالجة. وهذا يمنع الحاجة  إلى مكتب التعامل.

·         دعم حي مباشر ومتفوق للعملاء - تفخر هذه الشركة بجودة الخدمة التي تقدمها. إنها تقوم بذلك من خلال الاشتراط أن يكون لدى جميع الموظفين الخبرات والمؤهلات الملائمة لهذه الصناعة.


·         الأمن - تقوم نيتوتريد بدعم الحسابات المصرفية لدى العميل وكذلك الحسابات التشغيلية وذلك من خلال مؤسسات مصرفية محترمة. ويتم تقسيم أموال العملاء في حسابات منفصلة. ذلك يقوم بعزلهم عن الدائنين في حال وجود غياب أو تقصير غير المحتمل.